ماذا عن تحديثات X المستمرة؟

ماذا عن تحديثات X المستمرة؟

هناك ملايين من المستخدمين يبحثون عن تحديث تويتر الجديد، وقد كان هذا نتائج لخطة المنصة التي تسعي لإجراء عدد من التغييرات والتحسينات الواسعة، وذلك لتوفير خدمة بشكل أفضل.



حيث تعمل منصة تويتر على إجراء التحديثات باستمرار وضمان وجودها على الساحة 


كما يختبر موقع تويتر خدمة جديدة لمستخدميه تتيح إجراء المكالمات الصوتية والمرئية "الفيديو" عبر الرسائل المباشرة، والتي ستوفر مزايا جديدة لمستخدمي التطبيق، تسهّل بقاءهم على اتصال مع الأصدقاء. 


كما ستتيح الواجهة الجديدة، التي لا تزال قيد التطوير، سهولة إجراء مكالمات الصوت والفيديو، من خلال النقر على أيقونة الاتصال في صفحة الرسائل المباشرة الخاص بالمستخدم.


وعبر إطلاق هذه الخدمة، يواجه تويتر تحديات كبيرة من بينها تغيير السلوكيات التقليدية لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من الصعب أن يتحول العديد إلى تويتر لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عوضا عن استخدام التطبيقات المنتشرة الأخرى مثل واتساب وإنستجرام وتيليجرام وغيرها.


كما أن بعض هذه الخدمات لقى استياء الجميع فالكل منزعج من هذا التحديث الجديد ؛ لماذا  تظهر لي تغريدات لحسابات عشوائية واغلبها تافه وغير هادف ؟



 لكن في الوقت نفسه، يختبر تويتر أيضا وضع قيود جديدة على من يمكنه إرسال الرسائل المباشرة، مما قد يحصر استخدام هذه الخدمة على فئة محدودة من مشتركي تويتر الأزرق Twitter Blue الذين يدفعون اشتراكات لتلك الخدمة فقط. 


كما أنه يوجد حل المقترح حاليا من استياء الجميع من ظهور تغريدات لحسابات عشوائية واغلبها تافه وغير هادف وهو تغير من فوق بالتايم لاين من for you لـ following. 


وكان قد أعلن ماسك سابقا ، عن تحديث شامل لرسائل تويتر يضيف العديد من المميزات التي تجعلها منافسا لتطبيقات التراسل الفوري الأخرى، بما في ذلك الرد على الرسائل والتفاعل معها بمختلف الإيموجي أو الرموز التعبيرية، بالإضافة لمميزات يدعي ماسك أنها توفر تشفيرا تاما لا يسمح لأي شخص بالإطلاع على الرسائل، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي تتيح التواصل صوتيا ومرئيا بين مستخدمي تويتر، اعتمادا على حساب تويتر دون الحاجة لمشاركة رقم الهاتف.



كل هذا وأكثر من التحديثات الجديدة التي تعمل منصة تويتر على إجراءها لضمان استمرارية وجودها على ساحة التطور التكنولوجي. 


للتواصل معنا للتعرف على خدماتنا المتنوعة 


لمعرفة المزيد ورؤية أبرز ما نقدمه لتدعيم تطبيقات الهاتف  زوروا صفحة خدماتنا